القائمة الرئيسية

الصفحات

Accountant Internship - تدريب مدفوع الاجر لمحاسب حديث التخرج في شركة البابطين لبلانك للاتصالات والطاقة

 أولا المسمى الوظيفي: محاسب مبتدئ - Junior Accountant  

فرصة ممتازة تدريب مدفوع الاجر محاسب مبتدئ لدي شركة البابطين لبلانك للاتصالات والطاقة  


عن الوظيفة :

الهدف من التدريب على المحاسبة هو مساعدة المتدربين على معرفة المزيد عن مهام وأنشطة المحاسبة اليومية. قد تشمل واجبات التدريب في المحاسبة التظليل لموظفي قسم المحاسبة ، والمساعدة في عملية إعداد التقارير المالية ، وتعلم تتبع المعلومات المالية وتحليلها.




المتطلبات:

  1. المؤهل بكالوريوس محاسبة (حديثي التخرج فقط)
  2. فترة التدريب : 6 شهور
  3. الاجازات : الجمعة ، السبت من كل أسبوع 
  4. تم توفير المواصلات 
  5. التدريب مدفوع الاجر

عن الشركة : 

  • سعياً وراء ذلك ، توفير مزيد من التركيز لسوق الاتصالات السلكية واللاسلكية في مصر ودول غرب إفريقيا ، أنشأت البابطين شركة في مصر باسم شركة البابطين لبلانك للاتصالات السلكية واللاسلكية (ABL مصر). لعبت شركة البابطين ليبلانك دورًا رئيسيًا في تطوير البنية التحتية للاتصالات وتوفير حلول ومرافق الأمن والبنية التحتية الذكية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدور سمعتنا الموثوقة حول المعرفة الصناعية والخبرة والمرافق الحديثة التي تقدم جودة عالية لعملائنا.
  • تعتبر شركة البابطين للطاقة والاتصالات من أنجح وأشهر الشركات في صناعة وتوريد المنتجات المتصلة بالطاقة والاتصالات. توفر شركة البابطين للطاقة والاتصالات - مصر الدعم الفنى التي تخدمها شركات والبناء التي تعمل في مشاريع رائدة في الطاقة والنفط في مصر ، وكذلك أسواق التصدير مثل روسيا والجزائر دول وإثيوبيا والمغرب وغيرها من غرب وشرق أفريقيا.
  • تمتلك شركة البابطين للطاقة - مصر مصانع للإنتاج والتى يصل إجمال مساحتها إلى 65000 متر مربع ، والتى تقوم بتصميم وتصنيع وتوريد أبراج الطاقة ذات الجهد العالى والفائق والمونوبول وأعمدة التوزيع للأسواق المحلية والعالمية. بالإضافة إلى منتجات نقل الكهرباء ، كما تقوم الشركة بتصنيع مجموعة واسعة من الأبراج والميكروويف والبث الإذاعي.
قامت شركة البابطين للطاقة - مصر بتوسيعها في مصر فرصتها في الزراعة ، تأسست شركة البابطين للطاقة - مصر في عام 1999
توفر شركة البابطين للطاقة والاتصالات - مصر الدعم الفنى التي تخدمها شركات والبناء التي تعمل في مشاريع رائدة في الطاقة والنفط في مصر ، وكذلك أسواق التصدير مثل روسيا والجزائر دول وإثيوبيا والمغرب وغيرها من غرب وشرق أفريقيا.تمتلك شركة البابطين للطاقة - مصر مصانع للإنتاج والتى يصل إجمال مساحتها إلى 65000 متر مربع ، والتى تقوم بتصميم وتصنيع وتوريد أبراج الطاقة ذات الجهد العالى والفائق والمونوبول وأعمدة التوزيع للأسواق المحلية والعالمية. بالإضافة إلى منتجات نقل الكهرباء ، كما تقوم الشركة بتصنيع مجموعة واسعة من الأبراج والميكروويف والبث الإذاعي.

احتلت شركة (البابطين) مكانة مرموقة في سوق صناعة الطاقة على مرّ السنين. حققت الشركة هذا الإنجاز الكبير بالأمور التالية:
  • سمعة راسخة من بين عملائها لتسليم منتجات عالية الجودة في مواعيد قصيرة المدى.
  • استمرار استمرار الجودة.
  • قدرات التصميم والهندسة المتقدمة
  • وتبني أحدث المباني


نشاط الشركة: 

  • فر شركة البابطين للطاقة - مصر الدعم الفنى التي تخدمها شركات والبناء التي تعمل في مشاريع رائدة في الطاقة والنفط في مصر ، وكذلك أسواق التصدير مثل روسيا والجزائر دول وإثيوبيا والمغرب وغيرها من غرب وشرق أفريقيا
  • تمتلك شركة البابطين للطاقة - مصر مصانع للإنتاج والتى يصل إجمال مساحتها إلى 65000 متر مربع ، والتى تقوم بتصميم وتصنيع وتوريد أبراج الطاقة ذات الجهد العالى والفائق والمونوبول وأعمدة التوزيع للأسواق المحلية والعالمية. بالإضافة إلى منتجات نقل الكهرباء ، كما تقوم الشركة بتصنيع مجموعة واسعة من الأبراج والميكروويف والبث الإذاعي.
    _____________________________________________________________________________
التقديم :
من خلال لينكدان

______________________________________________________________________________

 :للمزيد من الكورسات والتدريبات تابعونا

  1. LinkedIn Group: shorturl.at/jxH48
  2. Facebook Page:   shorturl.at/koyL6
  3. Facebook Group shorturl.at/koyL6
  4. Telegram Channel: https://rb.gy/e0wxr0






تعليقات