القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج مبيعات للإناث في شركة يونيليفر SHE's Capable Program (Female Sales Program)


 المسمي الوظيفي: متدربة مبيعات  (Female Sales Program)


المهارات والمؤهلات المطلوبة:

  1. درجة البكالوريوس كحد أدنى ، ويفضل إدارة الأعمال ، أو أي تخصص ذي صلة
  2. خريجون جدد تصل إلى سنتين من الخبرة
  3. مهارات تحليلية جيدة واستعداد للتعلم واستعداد قوي لمهارات الاتصال
  4. أثبتت المعرفة بصناعة السلع الاستهلاكية هو ميزة إضافية
  5. القدرة على العمل بشكل تعاوني ضمن فريق متعدد الوظائف
  6. القدرة على استخراج البيانات الهامة وإنشاء رؤى قابلة للتنفيذ
  7. متحمس للغاية وموجه نحو الهدف
  8. معرفة ممتازة ببرنامج MS Office  


المهام الوظيفية : 

  • تم تصميم "إنها قادرة" للاستفادة من الاتجاه المتمثل في رؤية الإناث يكسرن الصور النمطية للجنسين ويعملن في وظائف يهيمن عليها الذكور. من خلال الانضمام إلى أنها قادرة ، سيكون لديك عرض كبير لوظيفة تنمية العملاء (المبيعات) في قطاع السلع الاستهلاكية. ستركز رحلتك على المبيعات الميدانية حيث ستتعرض لعمليات البيع اليومية. الحصول على جوهر مبيعات Unilever على الأرض وأن تصبح أحد فريق مبيعات Unilever.

عن الوظيفة:

  • كن جزءًا من أنجح الأعمال التجارية القائمة على الغرض في العالم. احصل على فرصة لرؤية التأثير الحقيقي الذي تتمتع به في العمل الذي تقوم به - كل شيء صغير له أهمية.

  • في Unilever ، أنت أكثر من مجرد مسمى وظيفي ، فأنت جزء من أكثر الأعمال التجارية نجاحًا في العالم والتي تقودها أهداف. اعمل مع العلامات التجارية المحبوبة في جميع أنحاء العالم ، والتي تعمل على تحسين حياة المستهلكين والمجتمعات من حولنا.

عن الشركة: 

  •  يونيليفر هي منظمة ملتزمة بالمساواة والشمول والتنوع لدفع نتائج أعمالنا وخلق مستقبل أفضل ، كل يوم ، لموظفينا المتنوعين والمستهلكين العالميين والشركاء والمجتمعات. نعتقد أن القوى العاملة المتنوعة تسمح لنا بمطابقة طموحات النمو لدينا ودفع الإدماج في جميع أنحاء الأعمال. نحن في Unilever نهتم بأن يقوم كل فرد بإحضار "الذات الكاملة" إلى العمل وهذا يشملك! وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى أي دعم أو متطلبات وصول ، فنحن نشجعك على إبلاغنا في وقت تقديم طلبك حتى نتمكن من دعمك خلال رحلة التوظيف الخاصة بك

  • نحن ننتج علامات تجارية رائدة عالميًا بما في ذلك ليبتون وكنور ودوف وآكس وهيلمانز وأومو ، جنبًا إلى جنب مع الأسماء المحلية الموثوقة والمبتكرة.

  • يونيليفر بي إل سي تأسست في سبتمبر 1929 وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات الجنسيات ، مقرها في لندن. منتجات يونيليفر والحلوى ومشروبات الطاقة وأسابيع الطعام ، والطعام ، والطعام ، والطعام ، والطعام والطعام الصحية للمستهلكين. يونيليفر هي أكبر منتج للصابون في العالم وهي واحدة واحدة من أقدم الشركات المتعددة الجنسيات ، ومربحها في حوالي 190 دولة.
  • تأسست عام 2010 في جامعة يونيليفر في 2 سبتمبر 1929. النصف الثاني من القرن العشرين ، تنوعت الشركة بشكل كبير من كونها كبيرة من مختلف الزيوت والدهون ووسعت عملياتها في جميع أنحاء العالم. وقد حققت عمليات البحث في عمليات النقل في الشركات ، بما في ذلك ليبتون (1971) ، بروك بوند (1984) ، تشيزبرو بوندز (1987) ، بيست فودز (2000) ، بن وجيري (2000) ، ألبرتو كولفر (2010) ، دولار شيف كلوب (2016) وبوكا للأعشاب (2017). قامت شركة يونيليفر بجرد الملكة المتخصصة في مجال المواد الكيميائية الكيميائية إلى شركة ICI في عام 1997. في عام 2010.
___________________________________________________________________




_________________________________________________________________


                                                       التقديم :
                                            http://rb.gy/w0vawr

________________________________________________________________

 :للمزيد من الكورسات والتدريبات تابعونا

  1. LinkedIn Group: shorturl.at/jxH48
  2. Facebook Page:   shorturl.at/koyL6
  3. Facebook Group shorturl.at/koyL6
  4. Telegram Channel: https://rb.gy/e0wxr0

























تعليقات